نصائح للعب بلاك جاك

لعبة البلاك جاك هي واحدة من أشهر ألعاب الكازينو في العالم لأنها ممتعة وسهلة اللعب. ازدهرت اللعبة في الستينيات عندما تم الكشف عن معلومات حول كيفية الاستفادة من المنزل. تحظى لعبة البلاك جاك بشعبية كبيرة اليوم لدرجة أن المزيد من الأشخاص يلعبون اللعبة أكثر من لعبة الروليت ، والكرابس والقمار مجتمعة. في لعبة البلاك جاك ، يمتلك المنزل دائمًا ميزة صغيرة لأنه آخر منزل يلعبه. على الرغم من أنك بحاجة إلى أن تصبح لاعبًا محترفًا للغاية في لعبة البلاك جاك لمواصلة ضرب المنزل ، فلا يزال بإمكانك الاستمتاع وتحسين فرصك في الفوز من خلال إتقان الأساسيات.

ما هي بلاك جاك

من الخطأ الاعتقاد بأن الهدف من طريقة لعب بلاك جاك  هو تسجيل أكبر عدد ممكن من النقاط دون تجاوز هذا الرقم. في الواقع ، الهدف هو التغلب على التاجر. يتم تحقيق ذلك من خلال تجميع اليد التي تحتوي على نقاط أكثر من يد الموزع. ومع ذلك ، لا يزال من الصحيح أنك تريد الاقتراب من 21 قدر الإمكان. إذا تجاوزت قيمة يدك هذا الرقم ، فستفقد تلقائيًا. لعبة ورق هي لعبة فريدة من نوعها حيث أنها مزيج من المهارة والحظ. يمكن أن تساعدك معرفة الاستراتيجيات الأساسية للضرب والوقوف والمضاعفة على تقليل ميزة المنزل وأن تصبح لاعبًا أفضل. ولكن عليك أولاً أن تتعلم قواعد اللعبة.

نصائح العوامة

على الرغم من أن لعبة البلاك جاك هي لعبة حظ بشكل جزئي ، إلا أنه لا تزال هناك بعض الاستراتيجيات الأساسية التي يمكنك استخدامها لزيادة فرصك في التغلب على الموزع. تعتمد هذه الإستراتيجيات على الرياضيات ، ولكن لا يجب أن تكون رياضيًا لفك رموزها. اتبع هذه القواعد الأساسية وأنت في طريقك لتصبح لاعب بلاك جاك من ذوي الخبرة.

افترض دائمًا أن قيمة البطاقة السفلية لدى الوكيل تساوي 10 نقاط.
إذا كان لديك يد قوية (مجموع بطاقتك الأولين يستحق ما بين 12 و 16 نقطة) ، فهذا يعني أنه يمكن إفلاسك بضربة واحدة.
إذا كان لديك يد متينة وكان لدى الموزع أيضًا يد متيبسة (البطاقة العلوية من 2 إلى 6) ، قف.
إذا كان لديك يد قوية وكان اللاعب لديه يد مدققة (البطاقة العلوية هي 7 فوق الآس) ، فإنك تضرب.
إذا كان إجمالي بطاقتك الأولين 17 أو أكثر ، فهذا يُعرف باسم اليد التي كتبتها. إذا كان لديك يد معلقة ، فيجب أن تنهض.
إذا كان لديك زوج من الآص أو 8 ، فقسمة.
إذا كان لديك ما مجموعه 10 نقاط وكانت بطاقة البائع أعلى أو أقل ، فمن الجيد أن تتضاعف.
إذا كان لديك ما مجموعه 11 نقطة وكانت البطاقة المرئية للتاجر 10 أو أقل ، يجب عليك مضاعفة.
إذا كانت أول ورقتين لك تضيف ما يصل إلى 8 نقاط أو أقل ، فأنت تسجل دائمًا بغض النظر عن قيمة البطاقة الأعلى الخاصة بالوكيل.
إذا كانت أول ورقتان تمثلان ما بين 17 و 21 نقطة ، فإنك تقف بصرف النظر عن قيمة البطاقة التي يستخدمها الموزع.