ماذا يحدث إذا واجهت اللعبة مشكلة في الروليت

تمامًا كما يمكن أن يحدث خطأ بشري على طاولة فعلية وروليت ، يمكن أن يحدث هذا أيضًا عبر الإنترنت. أضف تكنولوجيا الكمبيوتر إلى المزيج ، وهناك المزيد من الأمور التي قد تسوء.
لمواجهة ذلك ، يعمل المورّدون والمشغلون معًا لتطوير العمليات التي تصلح الأخطاء في وقت قياسي. كل تاجر مباشر لديه بطاقة مفتاح خاصة به يتم تسجيل فترات القيادة من 20 دقيقة. وبهذه الطريقة ، يمكن للموردين تتبع ودفع أفضل أداء للموظفين (من حيث ولاء العملاء ، والنظافة الموحدة ، وما إلى ذلك) ، ولكن هذه قصة أخرى.
بمجرد تسجيل الدخول لجلستهم ، يتمتع الموزع المباشر بإمكانية الوصول المباشر إلى موظفي الكازينو المعروفين باسم مدير الحفرة ، الذي يدير ويرصد ما يجري على الطاولات. إذا ارتكب الوكيل خطأ صغيرًا ، على سبيل المثال ب. إسقاط الكرة أو الدوران في الاتجاه الخاطئ ، يتم استدعاء مدير الجناح لتقييم الموقف. في حالات مثل الأولى ، عادة ما يتم إلغاء الجولة ، ويتم إرجاع الرهانات للاعبين وتستمر اللعبة كالمعتاد.

من ناحية أخرى ، لا يمكن حل مشكلة فنية فور ظهورها وتتطلب بشكل عام التعاون مع المشغل حيث تم وضع الرهان لحلها. على سبيل المثال ، أثناء الجولة الفائزة ، خذ دفعة متأخرة أو خاطئة لا يستطيع التاجر تصحيحها على الفور دون الرجوع إلى صور تلك الجولة ، ثم اجعل اللعبة على طاولة الجليد لجميع الصحابة الآخرين. لذلك ، من الشائع التحقق مما حدث خارج الكاميرا وإيجاد حل فيما بعد باستخدام فريق دعم العملاء في الكازينو.
إذا كنت تعتقد أن هناك خطأ ما أثناء الجولة التي شاركت فيها ، فيمكنك دائمًا الاتصال بأحد ممثلي دعم الكازينو. ما عليك سوى تزويدهم بأكبر قدر ممكن من المعلومات – اسم اللعبة ، والوقت الذي لعبت فيه ، والجهاز الذي لعبت عليه ، وما إلى ذلك – حتى يتمكنوا من تحديد الجولة المعنية بسرعة أكبر وإصلاح خطأ في وقت قياسي.
هذه هي مقدمة الروليت. ما هي الخطوة التالية في البرنامج؟ إذا اتبعت الدورة التدريبية حتى ، فإن فرص أي نوع من الرهان الذي يمكنك وضعه بمكافأته وحافة المنزل هي الفصل التالي. بمجرد إنشاء أساس متين لنفسك ، تصبح الأمور أكثر إثارة عندما تتخذ استراتيجيات تعطي لعبتك ميزة أكبر. لكن كل شيء قيد التحضير للاعب المحترف في الوقت المناسب.