قواعد العوامة

أفضل طريقة لبدء لعب لعبة ورق هي البدء بالأساسيات. على الرغم من وجود العديد من الاختلافات في اللعبة ، إلا أن المجموعة المتعددة هي الأكثر شعبية. فيما يلي القواعد:
– يتم وضع بطاقة ثالثة عند النقر على أول بطاقتين.
– يتم وضع بطاقة ثالثة عند النقر على أول بطاقتين.

قيم البطاقة

في لعبة البلاك جاك ، تبلغ قيمة بطاقات الوجه 10 نقاط لكل منها. البطاقات من 2 إلى 8 تتوافق مع قيم وجوههم. الآسات تساوي 1 أو 11 نقطة ، والأمر متروك للاعب. تتم إزالة العناصر النائبة من اللعبة.

الخطوات الأولى

تبدأ لعبة البلاك جاك بعد أن يضع كل لاعب رهانه في دائرة المراهنة الخاصة به. في لعبة البلاك جاك متعددة الطوابق ، يقوم الموزع بتوزيع بطاقتين مفتوحتين لكل لاعب. يتلقى الوكيل وجها لوجه وبطاقة وجه لأسفل. اللاعب على يسار التاجر يعمل أولاً. يقرر اللاعبون كيف يريدون لعب توزيع الورق بناءً على بطاقاتهم الخاصة وبطاقة الموزع المواجهة. لدى اللاعبين ستة خيارات:

نجاح

إذا قمت بتسجيل نتيجة ، يمنحك الموزع بطاقة ثالثة. إذا تجاوز إجمالي بطاقاتك 21 نقطة بعد أن تضرب ، فقد فقدت يدك وخسرت تلقائيًا. إذا لم يصل مجموعك إلى 21 ، يمكنك أخذ المزيد من البطاقات حتى تشعر بالرضا أو الانهيار.

الوقوف

عندما تقف ، لا ترسم بطاقات بعد الآن.

مضاعفة

إذا كنت تتضاعف ، يمكنك مضاعفة رهانك الأصلي ، ولكن تحصل على بطاقة واحدة فقط بغض النظر عن قيمة النقطة.

التقسيم

إذا كانت أول ورقتين تستلمهما لهما نفس النتيجة ، فلديك خيار تقسيم الزوجين وجعل رهان ثان يساوي رهانك الأول ، مع استخدام كل بطاقة في يد منفصلة.

يد ضائعة (تُظهر 12) ويد رابحة (تُظهر 21 أو لعبة ورق).

التأمين

إذا كانت بطاقة الموزع المرئية هي ورقة آس ، فيمكن للاعبين الحصول على تأمين. هذا يعني أنك تراهن على أن بطاقة التاجر لأسفل تساوي 10 نقاط ، مما يؤدي إلى لعبة ورق (21 نقطة). إذا ربحت رهان التأمين ولكنك فقدت يدك ، يمكنك الخروج.

التسليم

في بعض الكازينوهات ومواقع الألعاب ، يمكنك الاستسلام وإعلان يدك ميتة والتخلي عن نصف حصتك.

نهاية اللعبة

بمجرد أن ينهي جميع اللاعبين أيديهم ، يقلب الموزع بطاقته لأسفل. يجب بعد ذلك أن يلعب اللاعبون وفقًا للقواعد المعمول بها. إذا كان لدى الوكيل ما مجموعه 16 نقطة أو أقل ، فيجب عليه سحب البطاقات. إذا كان لدى الوكيل 17 أو أكثر ، يجب عليه النهوض. اللاعبون الذين لديهم نقاط أقل من التاجر يخسرون. إذا كان لدى اللاعب نفس عدد النقاط التي يمتلكها الموزع ، فهذه دفعة (لا أحد منكم يفوز).